القائمة الرئيسية

الصفحات

الأقسام

مسجات دعاء للمريض بالشفاء العاجل و افضل دعاء للمريض في العنايه المركزه

دعاء للمريض بالشفاء

دعاء للمريض هو دعاء يقرأ لطلب الشفاء لشخص معين, و المرض ضرورة من الضروريات, حيت قال سبحانه و تعالى في سورة المزمل "علم أن سيكون منكم مرضى وآخرون يضربون فى الأرض" . مهما كان نوع المرض و حدته إلا و جعل الله له دواء ; حيت قال محمد صلى الله عليه و سلم "ما أنزل الله داء إلا أنزل له شفاء" . يعتبر الدعاء من أهم الطرق التي وصى عليها سبحانه و تعالى للشفاء و فيما يلي سندكر بعض الأدعية التي نقرأها لطلب الشفاء لمرضانا و مرضى المسلمين.

الدعاء للمريض

بعض الأدعية التي سخرها لنا الله سبحانه و تعالى لطلب الشفاء للغير.

ادعيه للمريض

اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دعاء البائس، اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفي كل مريض.
ادعيه للمريض

دعاء لشفاء المريض

لا بَأْسَ، طَهُورٌ إنْ شَاءَ اللَّهُ.
دعاء لشفاء المريض

افضل دعاء للمريض في العنايه المركزه

اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه.
دعاء للمريض في العنايه المركزه

دعاء بالشفاء للمريض

اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، ويا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين، إنك على كل شيء قدير.
دعاء بالشفاء للمريض

دعاء للمريض بالشفاء

بوست دعاء للمريض بالشفاء

أَذْهِبِ البَاسَ، رَبَّ النَّاسِ، وَاشْفِ أَنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا.
بوست دعاء للمريض بالشفاء

سورة الاخلاص و المعوذتين

قال تعالى: (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ* اللَّهُ الصَّمَدُ* لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ* وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ).
قال تعالى: (قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ* مِن شَرِّ مَا خَلَقَ* وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ* وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ* وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ).
قال تعالى: (قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ* مَلِكِ النَّاسِ* إِلَٰهِ النَّاسِ* مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ* الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ* مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ).
المعوذتين

مسجات دعاء للمريض

اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
مسجات دعاء للمريض

مسجات دعاء للمريض بالشفاء العاجل

يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهم ألبس كل مريض ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم آمين.
مسجات دعاء للمريض بالشفاء العاجل

دعاء للمريضة

أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك.
دعاء للمريضة

صور دعاء للمريض

لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله.
صور دعاء للمريض





تعليقات