القائمة الرئيسية

الصفحات

الأقسام

دعاء للزوج والاولاد بالرزق والتوفيق في العمل مكتوب مع الصور

دعاء للزوج

دعاء للزوج بالرزق والتوفيق هو دليل على المحبة التي تكنها الزوجة الصالحة لزوجها، والدعاء للغير عموما له فضل كبير على الداعي؛ حيت قال الرسول صلى الله عليه وسلم (مَا مِنْ عَبْدٍ مُسْلِمٍ يَدْعُو لِأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ إِلَّا قَالَ الْمَلَكُ : وَلَكَ بِمِثْلٍ). في هده المقالة نجد بعض الأدعية للزوج بالرزق، التوفيق و الهداية مكتوبة مع الصور.

دعاء للزوج والاولاد بالرزق والتوفيق في العمل مكتوب مع الصور

دعاء للزوج بالتوفيق 

اللهُمَّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمّد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفيَني شرّه، اللهُمَّ اجعله قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه.

 دعاء للزوج بالتوفيق


ربِّ اجعل زوجي أكثر تمسكاً بدينه، وزده تقرباً إليك، واجعل الصدق في حديثه وسدِّد خُطاه فيما تحب وترضى، اللهُمَّ تجاوز عن سيئاته، واجعل السعادة تصيبه، واجعل الحزن والهمّ يخطئ طريقه، وأبعد عنه كل ما يكدّر صفوه.

 احلى دعاء للزوج

اللهُمَّ أقرّ عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه، اللهُمَّ أقرّ عيني بالذريّة الصالحة التي تدخل السعادة إلى قلوبنا، وارزقني برّه وطاعته.

 دعاء الزوجة لزوجها


اللهُمَّ لك الحمد، فأنت الحنّان المنّان بديع السماوات والأرض، أنت الله الواحد الأحد الفرد الصّمد، اسألك باسمك الأعظم أن تهديني وتهد زوجي وأبنائي، وتجعلنا من عبادك الصّالحين المتّقين، وتُحسن خاتمتنا وتظلّنا تحت ظلّ عرشك يوم لا ظلّ إلا ظلّك، اللهُمَّ ارزقني ودّه وحبّه، وارزقه ودّي وحبّي.

 دعاء لزوجي الغالي بالتوفيق

اللهُمَّ اغفر لزوجي وللمسلمين كافّةً، واعفُ عنه وارحمه، واكتبه مع الصّالحين الأخيار.

 ادعيه للزوج بالتوفيق

اللهُمَّ اشفِ زوجي وعافِه، اللهُمَّ واشرح صدره للإيمان، اللهُمَّ ارزقه الهداية، اللهُمَّ أرِهِ الحقّ حقّاً وارزقه اتباعه، وأرِهِ الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه، اللهُمَّ أبعد عنه رفقاء السوء، اللهُمَّ جنّبه الفواحش والمعاصي.

دعاء للزوج المريض

اللهُمَّ إني أسالك باسمك الأحد، أن ترزق زوجي برّ والديه، وتعينه على طاعتهما.

دعاء جميل للزوج

اللهُمَّ بارك لنا في ذريتنا كما باركت لإبراهيم في ذريته، وصبّر زوجي علي، وصبرني عليه، وانزع الشيطان مما بيننا. 

دعاء للزوج والاولاد

دعاء للزوج بالرزق

اللهُمَّ إنّي أدعوك بكرمك وجودك أن تحفظ لي زوجي، وترزقه الصحة والعافية، وأن تجعل الرزق له ميسّراً حلالاً طيباً، وأن تجعل تعبه من أجلنا في ميزان حسناته، ربّي إنّي أحببته ولا أرى للدنيا جمالاً دونه، فأدعوك ألّا تحرمني منه، وتجعله بجواري سنواتٍ لا تُعدّ، بحُبٍّ، وإخلاص، ومودةٍ، ورحمةٍ.

 دعاء للزوج بالرزق

اللهُمَّ سخر جنود الأرض وملائكة السماء، اللهم افتح لزوجي أبواب الرزق كلّها، واجعل الخير في طريقه، وأبعد عنه كل شرّ.

 دعاء الرزق للزوج

اللهُمَّ ربّي، إنّي أسألك لي ولزوجي من الخير كلّه؛ عاجله وآجله، ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشرّ كلّه؛ عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم.

 

دعاء الزواج للأزواج

اللهُمَّ اصرف عني وعن زوجي كل ما يكدّر صفونا، وأبعد عن زوجي كل سوء يا أرحم الراحمين، اللهُمَّ ارزقه في كل طرفة عين فرجاً ومخرجاً من كل ضيق، ووفقه لما تحب وترضى، واصرف عنه كل مرض وبلاء يا أرحم الراحمين.

 دعاء الازواج

اللهُمَّ وسع في رزق زوجي، وبارك في عمره، وألبسه ثوب العافية، واشفِه من كل مرض وضيق.

 الدعاء لزوجي


اللهُمَّ ارزق زوجي مع كلّ خفقة قلب وطرفة عين فرجاً، ومخرجاً، وعفواً، وأمناً، وإيماناً. 

اللهم افتح لزوجي كل ابواب الرزق

دعاء للزوج بالهداية

اللهُمَّ اجعل زوجي حبيباً حليماً كريماً هيّناً ليّناً معي، اللهُمَّ اجعله أباً لي في الحنان، وأخاً لي في الطّاعة، وحبيباً في الفراش، واجعلني أمّاً له في الحنان، وأختاً له في الطّاعة، وحبيبةً له في الفراش.

 

دعاء للزوج بالهداية

اللهُمَّ اجعل زوجي قرة عين لي، واجعلني قرة عين له، اللهُمّ أرضِه عني وأرضِني عنه، اللهُمَّ ازرع محبته في قلبي وازرع محبتي في قلبه، اللهُمَّ اجعلني في عينيه أجمل من الحور العين، اللهُمَّ اجعل ريحي عليه عطراً، وريقي عليه عسلاً، وضمّتي إليه أحب إليه من الدنيا وما فيها إلا منك يا ذا العزة والجبروت، ومن كتابك، ونبيك، ودينك، اللهُمَّ اجعلني عوناً له على طاعتك واجعله عوناً لي، اللهُمَّ اجعله حنوناً عطوفاً حليماً رحيماً كريماً بماله وعواطفه، اللهُمَّ ارزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة، اللهُمَّ اشرح صدور أهله لي، واشرح صدري لهم، وسدّدني اللهُمّ في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

 ادعية الزوجة لزوجها

سبحان القاهر لخلقه جميعهم بمعاني استيلائه على الأرواح، وتنزيلات قدره بين المخلوقات، سبحان القيوم الذي لا يغفل، والملك الذي لا يُضام، والقدوس الطاهر، العليّ القاهر، رب الدّهور والأزمنة، مقدّر الأوقات والأمكنة، الأبدي الذي لا يزول، وملكه لا يحول، مالك رقاب ونواصي خلقه، الودود الهادي مؤلف الروح للروح، منزل النبي المؤيد بالنصر والفتوح، الحي القيوم، الفرد العدل، القدوس، مالك الملك، رب جبريل وميكائيل وإسرافيل وملك الموت، اللهُمَّ دوّر طبائع زوجي، وألّف جوانحه، وألهمه حباً وحناناً من لدنك، إنك سميع الدعاء.

 دعاء للزوج بالتوفيق والرزق

اللهُمَّ ارزقني زوجاً صالحاً تقياً نقياً هنياً، عاشقاً لله ورسوله، ناجحاً في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرة عيني وقلبي، اللهُمَّ يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه، اجمع بيني وبين زوج غني بدينه وأخلاقه وماله، فيسعدني ويفرح قلبي، يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له: كن فيكون، ارزقني بزوج صالح، وذرية صالحة تقر بهم العيون.

اجمل دعاء للزوج


إقرأ أيضاً

دعاء تيسير الزواج


دعاء صلاة الاستخارة للزواج


كيفية صلاة الاستخارة للزواج ووقتها




المصادر






















تعليقات