القائمة الرئيسية

الصفحات

الأقسام

اجمل ادعية يوم الجمعة بالصور يارب في يوم الجمعة دعاء في ليلة الجمعة

دعاء ليلة و يوم الجمعة و ادعية الجمعة
دعاء يوم الجمعة هو دعاء كغيره من الأدعية التي سخرها الله سبحانه و تعالى لعبادته و التقرب منه. و لدعاء يوم الجمعة فضل كبير عن العباد, حيت دكر سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم أنه توجد ساعة من يوم الجمعة لا يرد فيها سائل (تستجاب فيها الأدعية) ; و المرجح حسب العلماء أن الساعة التي تكلم عنها الرسول صلى الله عليه و سلم هي المدة التي تبدأ من جلوس الامام على المنبر و تنتهي عند انتهاء الصلاة أو المدة الفاصلة بين صلاة العصر و غروب الشمس. و فيما يلي بعض الأدعية المستحب قراءتها يوم الجمعة.

ادعية يوم الجمعة 

ادعيه ليوم الجمعه

اللّهم إنّي أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك.
ادعيه ليوم الجمعه

اجمل ادعية يوم الجمعة بالصور

اللّهم يا حي يا قيوم يا ذو الجلال والإكرام، اهدنا في من هديت، وعافنا في من عافيت، واقضِ عنّا برحمتك شرّ ما قضيت، إنّك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، آمنا بكتابك الذي أنزلت، وبنبيك الذي أرسلت، فاغفر لنا ما قدّمنا وما أخّرنا، وما أسررنا وما أعلنّا، وما أنت به أعلم، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.
اجمل ادعية يوم الجمعة بالصور

ادعية الجمعة

اللهمّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات والأرض، يا جبّار السماوات والأرض، يا ديّان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيّوم السماوات والأرض، يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوّتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خيرٍ سبيلاً، برحمتك يا أرحم الراحمين.
ادعية الجمعة

دعاء يوم الجمعة

دعاء ليوم الجمعة

اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا وليّ المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقاً واسعاً طيباً من رزقك.
دعاء ليوم الجمعة

دعاء يوم الجمعه للاحبه

رَبِّ أَعِنِّي وَلَا تُعِنْ عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ عَلَيَّ، وَاهْدِنِي وَيَسِّرِ الهُدَى إِلَيَّ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيَّ.
دعاء يوم الجمعه للاحبه

دعاء في يوم الجمعة

اللهم اقسم لي من خشيتك ما تحول به بيني وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغني به جنتك، ومن اليقين ما تهوّن به على مصائب الدنيا.
دعاء في يوم الجمعة

اللهم في يوم الجمعه

يارب في يوم الجمعة

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، اللهم لا تعاملنا بما نحن أهله وعاملنا بما أنت أهله.
يارب في يوم الجمعة

جمعة مباركة دعاء

اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدّم لما أخّرت، ولا مؤخّر لما قدّمت، اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك، اللهم لا تمنع بذنوبنا فضلك ورحمتك يا أرحم الراحمين ويا أكرم الأكرمين، اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا.
جمعة مباركة دعاء


دعاء عن يوم الجمعه

اللّهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وبك خاصمت وإليك حاكمت، فاغفر لي ما قدّمت وما أخّرت، وما أسررت وما أعلنت، وأنت المقدّم وأنت المؤخّر، لا إله إلّا أنت الأول والآخر والظاهر والباطن، عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم.
دعاء عن يوم الجمعه

دعاء ليلة الجمعة

ادعية ليلة الجمعة

اللّهم إنّي أسألك أن لك الحمد، لا إله إلّا أنت الحنّان المنّان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين.
ادعية ليلة الجمعة

ليلة الجمعة دعاء

اللهم أبعد عني رفقاء السوء، اللهم جنبني الفواحش والمعاصي، اللهم اغفر لي ذنبي، وطهّر قلبي، وارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين.
ليلة الجمعة دعاء


دعاء في ليلة الجمعة

اللهم إني أسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.
دعاء في ليلة الجمعة

دعاء ليلة جمعة

رَبِّ اجْعَلْنِي لَكَ شَكَّارًا، لَكَ ذَكَّارًا، إِلَيْكَ مُخْبِتًا أَوَّاهاً مُنِيبًا، رَبِّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتِي، وَأَجِبْ دَعْوَتِي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي، وَاهْدِ قَلْبِي، وَسَدِّدْ لِسَانِي، وَاسْلُلْ سَخِيمَةَ قَلْبِي.
دعاء ليلة جمعة


تعليقات